الرئيسيةخدمات مكافحة الحشراتشركة مكافحة الفئران بالخبر0500282057 شركة بسمة الشرقية
خدمات مكافحة الحشراتخدماتنا بالخبر

شركة مكافحة الفئران بالخبر0500282057 شركة بسمة الشرقية

شركة مكافحة الفئران بالخبر

شركة مكافحة الفئران بالخبر
شركة مكافحة الفئران بالخبر هي شركة قادرة على القيام بالقضاء على الفئران التي تنتشر في محيط منزلك أو المبنى الذي تقطن فيه فمن المعروف أن الفئران حيوانات قارضة تلتهم جميع ما تجده أمامها حتى جيفة الفئران نفسها لذلك فهي تنشر الأمراض والأوبئة بصورة كبيرة للمحيطين بها كما إنها تتكاثر بأعداد كبيرة وتعيش داخل المنزل بصورة تجعلك لا تستطيع العيش فيه لذلك توفر شركة مكافحة الفئران بالخبر العمالة المدربة على البحث عن أماكن تجمع الفئران ووضع المبيدات السامة لها للقضاء عليها مع استخدام أجهزة طاردة للفئران حيث تكون ذبذبات إلكترونية يشعر بها الفئران تجعله يهرب خارج المنزل سريعًا كل ذلك واكثر نحن قادرون عليه.
بسمة الشرقية لمكافحة الفئران بالخبر
هل ترغب في التخلص من الفئران بمنزلك و تبحث عن شركة متخصصة بمجال مكافحة الفئران بالخبر ؟

شركة بسمة الشرقية لمكافحة الفئران بالخبر شركة متميزة و متخصصة بمجال ابادة و مكافحة الفئران بالخبر و الجبيل و الخفجي و جميع المدن و المحافظات المجاورة لها و من اهم الاعمال التي تقدمها الشركة :

مكافحة الفئران و القوارض
التخلص من الفئران باستخدام اجهزة الذبذبات
استخدام السموم الفعالة لقتل الفئران
طرد الفئران

شركة مكافحة الفئران بالخبر
شركة مكافحة الفئران بالخبر

شركة مكافحة الفئران بالخبر
نصائح لابعاد الفئران عن منزلك :
زيت النعناع: و هو زيت موجود عند العطار ، حيث يتم عمل كرات من القطن و وضعها في زيت النعناع و وضع هذه القطع في الأماكن التي من الممكن تواجد الفئران فيها ، و من الممكن زراعة النعناع في حديقة المنزل لمنعها من الاقتراب منه .
استخدام المصيدة العادية : و ذلك بوضع الطعام في المصيدة و يمكن وضع أي نوع من الطعام ، لأنّ الفئران تأكل كل شيء ، مع ضرورة التأكد من أنّ المصيدة قد اصطادته ، لتفادي الرائحة الكريهة من تحلل جسد الفأر الميت .
التخلص من بقايا الطعام يومياً و عدم تكديسه في سلة المهملات ، لأنّ هذا من أكثر الأمور التي تجذب الفئران إلى المنزل ، و تفقّد الأطعمة المخزنة أيضاً، و رمي كل ما هو تالف .
إغلاق الفتحات التي في المنزل خاصة الفتحات الكبيرة ؛ فالفئران تنتشر بكثرة في فتحات الصرف الصحي و يجب إغلاقها بشبك محكم ذي فتحات صغيرة ، بحيث لا يستطيع الفأر الخروج منها أو قضمها .
ترتيب المنزل باستمرار و الابتعاد عن الفوضى ، حتى إذا ما دخل فأر إلى المنزل كان من السهل الإمساك به .
استخدام الفلفل الأسود : فإنّ هذه الطريقة مفيدة للتخلص من الصراصير أيضاً ، فعند رش الأماكن و الفتحات التي من الممكن أن تدخل منها الفئران بالفلفل الأسود فإنّ ذلك سيمنعه من دخول المنزل ، لأنّه لا يستطيع تحمل رائحة الفلفل الأسود ولن يدخل المنزل الذي تنتشر فيه رائحته .
استخدام جهاز الموجات فوق الصوتية : و هو جهاز متوفر في الأسواق يعمل بالكهرباء ، و تمنع موجاته الفئران من دخول المنزل . إذا لم تنفع أيّ من الطرق السابقة في طرد الفئران و خاصة الفئران الكبيرة، فهناك شركات تقوم برش المنزل باستخدام مبيدات آمنة و غير ضارة على الصحة، شركة بسمة الشرقية ، أو ممكن استخدام الحبوب السامة لقتل الفئران و لكن بحذر و يجب أن تكون بعيدة عن متناول الأطفال ،
خدمات شركة بسمة الشرقية  :

ان شركتنا تتبع بعض الطرق و الوسائل التي من شانها القضاء علي الافات و القوارض و الفئران نهائياو منها:استعمال العجينة و البودرة و الأيروسولات التي تباع في الاسواق فهي ممكن ان تساعد في هروب الحشرات أو القضاء عليها في فترة وجيزة و لكن شركتنا تستخدم المواد و الايروسولات التي يكون لها التاثير الفعال و الممتد لفترات طويله و بالتالي لا تعود القوارض و الفئران مرة اخري فنحن نحرض علي استخدام المواد الفعالة و القوية و ايضا فقط مع اشركة مكافحة فئران بالرياض فنحن شركة متخصصة في مكافحة جميع الآفآت ( الحشرات و القوارض ) بأفضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة أو زاحفة أو قوارض أو زواحف بإستخدام أفضل الطرق و أجود المنتجات و الوسائل العلمية للقضاء نهائيا علي جميع نواقل الامراض مثل الفئران .
لمزيد من خدماتنا شركة مكافحة فئران بالدمام

شركة الماس النجوم
شركة الماس النجوم لمكافحة الحشرات في المنطقة الشرقية هي الشركة المثالية التي تقدم خدمات فعالة وموثوقة في التخلص من جميع أنواع الحشرات الضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!