الرئيسيةUncategorizedشركة تنسيق حدائق بالخبر0500282057 شركة بسمة الشرقية
Uncategorized

شركة تنسيق حدائق بالخبر0500282057 شركة بسمة الشرقية

شركة تنسيق حدائق بالخبر

شركة تنسيق حدائق بالخبر

خدمات تنسيق الحدائق تحتاج لخبرة كافية وفئة من مهندسين الديكور المتخصصين في تنسيق الحدائق ولكن شركة بسمة الشرقية  وفرت كل عوامل نجاح تلك الخدمة وبهذا هي افضل شركة تنسيق حدائق بالخبر وضواحيها، نحن شركة تبحث دائما عن الجمال والذوق الرفيع والطرق الحديثة والمتطورة لخدمة العميل وتميز اسم الشركة.

تنسيق حدائق منزلية صغيرة بسعر مميز لأصحاب الشقق و المنازل السعودية

إذا كان لديكم حديقة صغيرة بالمنزل وتريد أن تظهر بشكل جذاب فلا تتردد في الاتصال بنا في شركة بسمة الشرقية  التي تميزت عن الشركات الأخرى أنها افضل شركة تنسيق حدائق بالخبر لأنها تقدم تصميمات عالمية لتصبح تلك الحديقة الصغيرة قطعة مميزة ومريحة للعين ومن الممكن أن تكون مكان مناسب للترحيب بالضيوف دون أي قلق من مساحتها.

ولدينا تصميمات حديثة وجذابة سواء التي صممها مهندسي الشركة أو تم اختيارها من أحدث التصميمات العالمية في كل مكان ليصبح منزلك ذات طابع جذاب ومحبب وبتكلفة قليلة للغاية دون الحاجة لشركات خارج المملكة قد تطلب مصاريف وتكاليف إضافية مرهقة مع حدوث سلبيات في مظهر الحديقة مع مرور الوقت.

مميزات شركه بسمة الشرقية  افضل شركه تنسيق حدائق بالخبر

نحن نسعى للتميز عن أي شركة أخرى في المملكة لهذا لدينا الجديد دائما من حيث طرق العناية بالحدائق وتصميماتها لتكون في أبهى صورة، ومن أهم ما يميزنا في هذا المجال ما يلي:

  • متوفر في شركة بسمة الشرقية  فئة من أمهر مهندسي الديكور لوضع أحدث تصميمات للحدائق مهما كانت المساحات، هذا إلى جانب تحقيق أي تصميم عالمي يطلبه العميل في أقل وقت وبدون ارتفاع في تكلفة الخدمة.
  • نحن نوفر عمالة بأعداد كبيرة للقيام بكافة الأعمال اليدوية والتنظيف والتنسيق والزراعة وغيرها من الخدمات الأساسية ولديهم خبرة كافية على مدار سنوات ويتم تدريبهم على فترات متقاربة على كل جديد من أساليب العمل.
  • معدات مختلفة تم اختيارها بعناية فهي ذات تقنيات حديثة سواء في تقليم الأشجار أو جز الحشائش أو رش المبيدات أو تنظيف الحديقة أو غير ذلك من مهمات العمل.
  • الشركة توفر المبيدات الفعالة لمكافحة الحشرات والقوارض ولكنها آمنة تماما على صحة الإنسان والحيوان وبدون أي مشكلات أو تأثير على المزروعات.
  • نحن نوفر جميع المزروعات والأشجار والبذور وهذا لإضافة أي لمسات جديدة للحديقة سواء زهور أو نباتات أو أشجار بجميع أنواعها.
  • نلتزم بمواعيد العمل وتسليم الحديقة للعميل في المواعيد التي يتم تحديدها وفي حالة طلب الخدمة بصفة مستمرة يتم إرسال طاقم العمل في المواعيد حتى لا يتأثر العمل أو تتعرض الحديقة للضرر.
  • أسعارنا لا تقبل أي منافسة لأننا نقدم تخفيضات خاصة للعملاء وعروض مميزة للحدائق العامة وحدائق المؤسسات الخيرية وغيرهم من الأماكن العامة.
  • لدينا ضمان للخدمة حتى يطمئن العميل تماما وفي حالة حدوث أي تلفيات أو مشكلات نحن نقوم بإصلاحها مجانا دون أي تكاليف على العميل والشركة تقدم أي تغييرات يطلبها العميل ليحصل على المظهر المطلوب.
شركة تنسيق حدائق بالخبر
شركة تنسيق حدائق بالخبر

صيانة الحدائق بصفة دورية لضمان خلو الحديقة من الآفات الضارة

المتابعة بصفة دورية تعمل على حماية الحديقة من الحشرات أو أي أمور ضارة ولكن تلك المتابعة لابد أن تكون من خلال أفراد مؤهلين لتلك المهمة ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع النباتات والأشجار، وهؤلاء الأفراد توفرهم شركة بسمة الشرقية  التي تعد اهم شركة تنسيق حدائق بالخبر لأنها تمتلك كافة مقومات العمل من معدات تنظيف وحفر وقص وغيرها.

والعمالة التي تم تدريبها على أحدث أساليب تنسيق وتنظيف الحدائق ليكون العمل بشكل سريع ومتقن وبدون أي خسائر، فنحن نحرص على أن تتم تلك الخدمة على فترات مناسبة لتظل الحديقة ذات مظهر جذاب وأيضا خالية من الآفات وهذا بأن يتم رش أحدث المبيدات فور ظهور أي حشرة، وتتميز تلك المبيدات أنها لا تؤثر على النباتات أو على صحة الإنسان فهي آمنة تماما بضمان من الشركة.

تصميم الحديقة المنزلية التي تقوم بها شركة بسمة الشرقية 

نحن نقوم بوضع أحدث التصميمات العالمية للحدائق المنزلية لتكون منظمة بشكل جذاب ومناسب حسب مساحة الحديقة خاصة أن أغلب حدائق المنازل ذات مساحات صغيرة وتحتاج لتصميم بشكل خاص، يتم تحديد الحديقة بأشجار مناسبة للمساحة ثم زراعة الحشائش على هيئة مربعات ذات مظهر منظم مع مراعاة توزيع بعض أنواع الورود التي تناسب البيئة بالمكان، يتم العمل حسب رغبة العميل بأن يحدد كل ما يرغبه قبل البدء في التنفيذ وفي حالة وجود ما هو أفضل يتم عرضه على العميل لاختيار الشكل النهائي المميز.

خطوات تنسيق الحديقة المنزلية

يتم العمل في شركة بسمة الشرقية  طبقا لخطوات محددة حتى تظهر الحديقة المنزلية بشكل رائع وجميل، وتلك الخطوات هي:

الخطوة الاولي

حرث الأرض جيدا ثم تقسيمها بشكل مناسب للتصميم الذي وضعه المهندس الذي تقدمه الشركة.

الخطوة الثانية

تتم عملية الزراعة للأشجار أولا ثم ري تلك الأشجار بشكل جيد.

الخطوة الثالثة

ثم يتم توزيع الحشائش الخضراء والورود حسب التصميم.

الخطوة الرابعة

عقب ترتيب النباتات والمزروعات يتم تنسيق أي أجزاء صلبة من أسوار ومقاعد وغيرها من مظاهر الديكور.

تنسيق حدائق صناعية باستخدام أحدث معدات صيانة الحدائق الصناعية

لقد حققت الحدائق الصناعية نجاح كبير لدى عدد كبير من العملاء لأنها لا تحتاج لمجهود بدني كبير ومن الممكن التغيير والاستبدال في شكلها في أي وقت، وقد سميت بالحدائق الصناعية لأن المزروعات التي يتم الاستعانة بها سواء حشائش أو أشجار أو غيرهم من النباتات يتم تحضيرها في مشاتل خاصة بالشركة.

ثم يتم نقلها للعميل وهي شبه جاهزة للتنسيق والتنظيم مباشرة بدون مجهود في الزراعة أو انتظار النتائج وهذا النوع من الحدائق يتم استخدامه في أغلب التصميمات التي يتم استيرادها من الخارج وليست لحدائق المنازل فحسب بل الفنادق والمتنزهات والمنتجعات السياحية والفلل والقصور وهذا للحصول على شكل جذاب مع الحرص على عامل الوقت.

شركة الماس النجوم
شركة الماس النجوم لمكافحة الحشرات في المنطقة الشرقية هي الشركة المثالية التي تقدم خدمات فعالة وموثوقة في التخلص من جميع أنواع الحشرات الضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!